السبت، 18 ديسمبر، 2010

فيليبس تقدم منتجات عالية الجودة للآي-فون والآي-باد والآي-بود

أحمد | 9:45 م |
شركة فيليبس للألكترونيات تأسست عام 1891م في أمستردام بهولندا , تتمتع شركة فيليبس بتاريخ عريق وسجل حافل بالنجاح ولديها رصيد كبير من الإختراعات وأكثر من ثمانين ألف ماركة مسجلة. تنتج شركة فيليبس كثيراً من المنتجات الألكترونية والكهربائية والأجهزة المنزلية وأجهزة العناية الشخصية ومنتجات الطاقة الكهروضوئية وأجهزة التشخيص الطبي وأنظمة العناية الطبية ورصد المرضى. تتمتع منتجات شركة فيليبس بالجودة العالية والمتانة مما أكسبها ثقة المستهلكين في شتى أنحاء العالم وقد أصبح للشركة أكثر من ستين فرع حول العالم وبلغت مبيعاتها عام 2009 أكثر من 23مليار يورو ويعمل لديها الآن أكثر من 120 ألف موظف.
إهتمت شركة فيليبس بجهاز الآي فون منذ صدوره عام 2007 وقامت بإنتاج عديد من الملحقات لذلك الجهاز وكان ذلك محصوراً في الأنظمة الصوتية والسمعية فقط , وبعد نزول آي فون 4 زاد إهتمام الشركة بذلك الجهاز الذي إنتشر في العالم بصورة منقطعة النظير لذا فقد تعهدت الشركة منذ صدور آي فون 4 بإنتاج مزيداً من الملحقات بشتى أشكالها حتى تواكب ذلك الإنتشار وتستقطع حصتها من ذلك السوق المزدهر : وهاهي الآن تقدم منتجات عديده للآي فون والآي باد تتميز بجودة عالية وأشكال رائعة :

قمت بالإبحار في موقع فيليبس وشاهدت كثيراً من تلك المنتجات الرائعة وأحببت أن أعرض بعضها لكم . المنتجات عديدة ومتنوعة تشمل موصلات الطاقة وأجهزة الشحن وأغلفة الحماية وأغطية الشاشة والأجهزة الصوتية والضوئية . قمت بوضع رقم كل منتج حسب تصنيف الشركة أما الأسعار فهي تقريبية حصلت عليه من موقع أمازون والبعض من متجر أبل.
كيف يمكنك شراء تلك المنتجات :
أولاً : من الوكيل المحلي لشركة فيليبس في بلدك
ثانياً : من موقع شركة فيليبس مباشرة
ثالثاً : من متجر أبل مباشرة ويوجد بعض المنتجات بشكل محدود
ملاحظات هامة قبل الشراء :
* يجب مقارنة الأسعار في بلدك لدى الوكيل المحلي وبين السعر لدى موقع فيليبس وأمازون ومتجر أبل كي تحصل على أقل سعر ممكن .
* عند شراء أي منتج كهربائي يجب التأكد من تردد الكهرباء ومدخل الطاقة  ليكون مطابقاً لما هو في بلدك .
وأليكم بعض المنتجات التي شدت إنتباهي :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

Search