الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010

Lookout أفضل نظام حماية مخصص لهواتف الاندرويد

أحمد | 10:11 م |



  هو تطبيق يقوم بحماية هاتفك المحمول من اخطار الفايروسات التي قد تصيب هاتفك، البرامج الخبيثه، او خطر الفقدان او حتى السرقه.
حصل تطبيق Lookout في هذا العام على جائزة التطبيق الأفضل على منصة الأندرويد لعام 2010، الاختيار كان عن طريق مخزن التطبيقات الشهير getjar. ايضاً Lookout كان واحد من التطبيقات التي ذكرها موقع PCworld في قائمتة لأفضل تطبيقات وأجهزة هذا العام.
هذا التطبيق يعمل على فحص كل التطبيقات التي تقوم بتثبيتها، والتأكد من عدم احتواءها على اي ملفات خبيثه قد تضر بهاتفك، إضافةً إلى الفحص الشامل الذي تقوم بتحديد موعدة مسبقاً. بالطبع كل هذا العمل يكون في الخفاء (Background) آي ان التطبيق سيقوم بواجباتة اثناء استخدامك اليومي للهاتف وبدون ان تشعر بوجودة.
lookout ايضاً يوفر لك نسخه احتياطية من جهات الإتصال، سجل المكالمات إضفتاً إلى نسخة مما يحتوية هاتفك من صور (قد تحتاج هذه الخدمة لإستهلاك قدر أكبر من الطاقة). هذه النسخة الإحتياطية ستكون على السحابة جاهزة للإسترجاع عن طريق اي متصفح ويب في اي وقت.



التطبيق يوفر أيضا القدرة على تحديد موقع هاتفك المحمول (في حالة الفقدان ) ليس هذا فقط بل وتشغيل انذار صوتي حتى عند تعين الهاتف على الوضع الصامت .
في حال فقدان الهاتف وعدم المقدره على الإسترجاع التطبيق يوفر امكانية حذف جميع البيانات والمعلومات حتى تلك الموجودة على ذاكرة الهاتف الخارجية SD card عن طريق الدخول على حسابك الخاص في موقع الشركة على الويب.


الامر الذي يجدر بنا ذكره ان التطبيق يحتوي نسختين إحداهما مجانية والآخرى مدفوعة، وتقدر قيمه الإشتراك السنوي بالخدمه المدفوعة ما يعادل 100 ريال سعودي.
للحصول على التطبيق يمكنك مسح الكود ادناه او عن طريق التحميل المباشر من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

Search