الأربعاء، 2 فبراير، 2011

كيف تتابع أخبار مصر عبر كبرى المحطات الفضائية من هاتفك الأندرويد

ahmed muslim | 6:25 ص |
تتوجه أنظار العالم العربي هذه الأيام إلى جمهورية مصر العربية, حيث تشهد البلاد أحد أكبر التحولات في تاريخها الحديث. ليس فقط في تاريخها الحديث بل في التاريخ الحديث لجميع الدول والشعوب العربية على الإطلاق. هناك تاريخ يُكتب هذه الأيام ونحن والجميع يتابعه باهتمام شديد عبر مختلف الوسائل: المحطات الفضائية, تويتر, فيسبوك, المواقع الإخبارية وغير ذلك.

قد تحتاج أحياناً إلى متابعة الأخبار حيث لا يتوفر لديك إلا هاتفك الأندرويد واتصال بالانترنت, أو إن كنت كسولاً مثلي قد ترغب بمتابعة الأخبار وأنت مستلقٍ في السرير. هنا يأتي دور الموقع الممتاز livestation.com الذي يقدم لنا مجموعة كبيرة من أفضل أقنية الأخبار في العالم باللغات العربية والانكليزية ولغات أخرى. كل ما تحتاج إليه هو هاتف أندرويد يحتوي على مشغل الفلاش. هذه لحظة من اللحظات التي تُقدر فيها فعلاً دعم الفلاش في أندرويد وتشعر بأن غوغل قامت بعمل ممتاز بإتاحة ما لم يكن متاحاً في السابق في منصات الهواتف الأخرى.
كل ما عليك القيام به هو زيارة الوصلة التالية من متصفح الهاتف http://livestation.com/channels وستظهر لك قائمة بـ 38 قناة منها الجزيرة باللغتين العربية والانكليزية والبي بي سي بقناتيها العربية والانكليزية أيضاً وقناة العربية والسي ان ان ويورو نيوز بعدد من اللغات من ضمنها العربية وغير ذلك:


تستطيع بكل بساطة الضغط على القناة التي ترغب بمشاهدتها ثم الضغط على زر التكبير لعرض القناة ملىء الشاشة. مشاهدة ممتعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

Search