الاثنين، 25 أبريل، 2011

سامسونغ تطرح نسخة الواي فاي من الجالاكسي تاب بـ 350 دولار

ahmed muslim | 9:28 م | | | |
منذ طرحت Samsung جهازها Galaxy Tab الأصلي ذو السبعة إنش العام الماضي كانت قد وعدت بنسخة WiFi فقط من الجهاز لكن هذا تأخر و إن كانت الشركة قد أعلنت منذ فترة قريبة بأن طرح الجهاز رسمياً قد اقترب جداً. بالفعل أعلنت سامسونغ أمس بأن الجهاز أصبح متوفراً في السوق وبسعر مغري 349.99 دولار فقط!
لا داعي لأن نتحدث عن مواصفات الجهاز فالجالاكسي تاب أصبح أشهر من أن يُعرّف, وهذه النسخة هي نفس النسخة المعروفة والاختلاف الوحيد هو أنها لا تحتوي على دعم لشبكة الـ 3G. وبالطبع الجهاز يعمل على نسخة أندرويد 2.2 (فرويو) ولا مؤشرات من سامسونغ على التحديث إلى أندرويد 3.0 (قرص العسل) حتى الآن. أما بالنسبة لقيام سامسونغ بتخفيض السعر فهذا منطقي ومتوقع ليس لأن الجهاز يفتقر إلى الثري جي فقط بل لأنها بصدد طرح الجيل الجديد من Galaxy Tab الذي يتميز بالرقة وخفة الوزن والمعالج ثنائي النواة والمواصفات الأفضل بشكل عام, وهنا طبعاً نتحدث عن جهازي Galaxy Tab 10.1 و Galaxy Tab 8.9.
حالياً الجهاز متوفر لدى عدة متاجر في الولايات المتحدة ومن بينها آمازون التي باعت جميع النسخ المتوفرة لديها خلال أقل من يوم, لكننا لا ندري متى سنرى هذه النسخة في الشرق الأوسط لكن لا أتوقع أن تتأخر.
[Android Central]


المصدر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

Search