الأحد، 5 أغسطس، 2012

قوقل تطلق خدمات الأنترنت فائقة السرعة بمدينة كانساس باسعار منافسة

ahmed muslim | 12:20 ص | | | |

أعلنت قوقل اليوم دخولها رسمياً مضمار الشركات المزودة و المقدمة لخدمات الانترنت فائقة السرعة (Ultra fast) بأسعار جد منافسة بل و تعتبر زهيدة مقارنة بقيمة و جودة الخدمات التي تقدمها الشركة العريقة .
و جاءت العروض التي تشتمل على تقديم خدمات الانترنت عبر الالياف بأسعار مختلفة ، فهناك خطة بقيمة 70 دولار شهرياً سيحصل بموجبها العميل على سرعة أنترنت عالية تفوق بمائة مرة خط الانترنت العادي بالمودم ، بينما تأتي الخطة الثانية بقيمة 50 دولار شهرياً يتحصل العميل فيها على خط أنترنت شبيه بخط التلفاز سريع لكنه اقل سرعة من الاول فيما تأتي الخطة الاخيرة التي تعتبر انجازاً في حد ذاته و ترسيخاً من الشركة لمبدأ مصلحة العميل فوق كل شيء حيث سيتمكن المستخدمون او العملاء العاديون من الحصول على خط انترنت بسرعة 5 ميجا بايت في الثانيا مجاناً مدى الحياة و يدفعون فقط 300 دولار كرسوم للتنصيب (Installation Fee) لمرة واحدة .
و كل هذا سيحصل فقط في مدينة كانساس التي كانت مئهلة اكثر من باقي المدن لتلقي هذه الانطلاقة من الشركة العملاقة و اعطت سكان المدينة مهلة تقدر ب6 اسابيع لتسجيل طلباتهم ،  فيما ستوسع الشركة خدماتها على باقي المدن و الولايات تدريجياً مع مرور الوقت .
و تنفرد قوقل في هذه الخدمات بانها اول شركة امريكية ان لم نقل عالمية تقوم بتوفير خط فائق السرعة يقدر بـ 1000 ميجا بايت اي ما يعادل واحد جيجابايت بـ 70 دولار فلا اعلم شركة اخرى تقوم بذلك غير قوقل .
و استغل هذا المكان لاوجه برقية تعزية لجميع الشركات العربية للاتصالات فقد اصبح الامر وصمة عار على الشركات ان نرى قوقل تقدم خدمة الانترنت مجاناً لمواطنيها و نحن نتشدق على شركاتنا ان يوفوا فقط بما وعدوا به .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

Search